منتديات طلاب جامعة النجاح الوطنية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات طلابــ جامعة النجاح
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


منتديات طلابــ جامعة النجاح الوطنية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولزاجل الجامعة
 
 
                 

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وطن مسلوب
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 185
تاريخ الميلاد : 13/06/1990
العمر : 27
اسم المدينة : نابلس
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : هادىء
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
انثى


مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الأحد مارس 21 2010, 02:45

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اقولك




تجعل لسانك رطب بذكر الله



(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر



(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم



(على طول هربان عند أمه)





المحافظة على الوزن



(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء





(لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



"وراء كل رجل عظيم امرأة")
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـ وطن ـاشق
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 2216
تاريخ الميلاد : 11/07/1987
العمر : 30
اسم المدينة : نابلس
العمل/الترفيه : رئيس جمهورية
المزاج : اكس ال
تاريخ التسجيل : 12/11/2008
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد مارس 21 2010, 07:04

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله عنجد انو الواحد بستفيد منها
بس انتي مش عارفة لو انها عندي ما بلحق استفيد منها
خلي ابوها يستفيد منها اكثر مني


مششششششششششكورة وطن ع الموضوع الحلو
بجد شي بجنن والله

تقبلي مروري


____________________**التوقيع**____________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب جامعة النجاح الوطنية :: قسم الترفية :: قسم الضحكـ والفرفشة (نكت)-
انتقل الى: